أخضر البولينج يشارك في بطولة العالم 2018

شارك هذا الخبر

شارك على facebook
شارك على linkedin
شارك على whatsapp
شارك على email
شارك على telegram

يشارك المنتخب السعودي الأول للبولينج في بطولة العالم 2018 في هونج كونج خلال الفترة من 23 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر ، حيث تغادر بعثة الأخضر غداً إلى مدينة هونج كونج برئاسة رئيس الاتحاد السعودي للبولينج بدر آل الشيخ .

وتضم بعثة المنتخب السعودي إداري البعثة وليد الدوسري والمدرب البحريني محمد جناحي واللاعبين : عادل البارقي وحسن آل الشيخ وعبدالرحمن الخليوي وعمار طراد ويوسف أكبر وساري الجزائري والمنسق الإعلامي حمد الشغرود .

ويشارك المنتخب السعودي في منافسات بطولة العالم في مسابقات ( الفردي والزوجي والثلاثي والفرق )، من جهته بين إداري بعثة المنتخب السعودي وليد الدوسري أن التحضيرات لبطولة العالم بدأت منذ وقت مبكر للمشاركة في منافسات البطولة والظهور بالشكل اللائق للبعثة السعودية التي ينتظرها تنافساً قوياً من المنتخبات المشاركة في البطولة التي يبلغ عددها 54 منتخباً .

وبين الدوسري أن التحضير للبطولة كان متنوعاً بين المشاركة في عديد من البطولات المفتوحة خارجياً والبطولات المحلية التي جهزت اللاعبين بالشكل المميز ليكون اللاعب في كامل جاهزيته ، مشيراً إلى أن القائمين على الاتحاد السعودي برئاسة بدر آل الشيخ قدموا جميع التسهيلات للاعبين لتقديم أفضل المستويات وتحقيق نتائج مميزة في هذا المحفل العالمي الذي يعد آخر بطولات الموسم الرياضي الحالي .

اشترك في نشرتنا

لمتابعة آخر الأخبار والبطولات للاتحاد السعودي للبولينج

آخر الأخبار

القائمة

الرئيسية

دخول

اشترك في نشرتنا

لمتابعة آخر الأخبار والبطولات للاتحاد السعودي للبولينج

هل تود أن تعرف المزيد عنا ؟

تابعنا

© جميع الحقوق محفوظة للاتحاد السعودي للبولينج​